اخر الاخبار

الأربعاء، 23 أكتوبر 2019

الموعد - الجزء الاول

الموعد - فاطمة ابوزيد
في احد الايام وانا اجلس على مكتبي الانيق ارتشف قهوتي واستمع الى مزيج من الحاني الصباحية المفضلة ومع ااخر اغنيه احبها كثيرا لحبيبي المبدع وردي ..

.....صدفه عيوني شااافت ليلي الباكي نور.. يا ايام ربيعي عمري معاك ازهر.. فيها الطير يغني .. فيها الطير يغني.. ومن الحاني يسكر.. قلبي فراشه حولك .. قلبي فراشه حولك و انت شبابك اخضر انا بحبك وبعبد حبك عشان حبك قلبي فداااك..

...

يقاطعني صوت طرقات على باب المكتب .. اخفض صوت الأغنية واجيب .. اتفضل .. اذا بشخص مفتول العضلات عريض المنكبين جميل الوجه يقف امامي ..يستأذن ..ممكن ادخل .. اجبته ..اهلا اتفضل كيف ممكن اخدمك .. اجاب بكل تهذيب بصوت قوي ممزوج بالرزانة .. تسلمي انا زميلك الجديد في المكتب

..بدا على ملامحي اثار الدهشة واضحه حتى اني لم استطيع الرد عليه فأردف قائلا ..ما تخافي ما حشيل منصبك بس حشاركك المكتب تخيلي مدير بدون مكتب ولان ما عندي مكتب ومافي غير مكتبك دا الفاضي حأقعد هنا معاك الين يجهزولي مكتب معليش اتحمليني كلها كم يوم وحيرجع ليك مكتبك ..

كان يتحدث بأبتسامه جميله جدا بعثت في داخلي طمأنينة وارتياح له ..ابتسمت واخبرته انه قد فهمني خطء .. انت فهمتني غلط والله ماقاصده حاجه بس لان ماجاني خبر انك حتقاسمني المكتب على الاقل كنت جهزتو ليك بس ولا يهمك ثواني واجهزو ليك

.. اصبحت اتمتم في نفسي ..بدينا نكد ..

وانا اجمع اغراضي سألته عن منصبه فأخبرني انه المستشار القانوني للشركة ..ارتحت كثيرا لانه لا يمت لعملي بأي صله ..قاطعني قائلا .. انت الضيوف عندكم ما بتضيفوهم ولا شنو ؟؟.. تشربي النسكافية براكي قولي اتفضل على الاقل .. ضحكت كثيرا من احراجه لي بتلك الطريقة واعتذرت على غفلتي .. اووه انا اسفه والله دقايق واجهزو ليك .. قدمت له فنجان القهوة وعدت متجهة الى مكتبي اكمل عملي في ادخال المعلومات .. سمعت طرقات على الباب اجبت .. تفضل .. كان المدير العام وصاحب الشركة الاستاذ هاني ..رحبت به .. اهلين استاذ هاني اتفضل اجاب .. فاتن صباح الخير ..اجبت .. صباح النور ..

التفت بنظره للمكتب المجاور .. صبااح الخير مستشارنا القانوني الجديد .. ازيك يا امجد .. اجابه .. اهلييين بق بوس وصحبي اناديك يامدير ولا ياصحبي ...ضحكا معا واحتضنا بعضهما بطريقه جميله .. اجابه هاني .. امجد في الشغل انا لا صحبك لا انت صحبي انا هنا استاذ هاني وانت استاذ امجد نطلع من باب الشركة دي قول العايز تقولو ..

....الجزء الاول ...
Sweet.. 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox