اخر الاخبار

الأحد، 1 ديسمبر 2019

الموعد ... الأخيره

‏..الموعد .. الاخيرة 
                                                غاليتي فاتن في اللحظه الكنتي فيها معاي وبفتح ليك قلبي .. كان هاني مع ابوكي بفتح موضوع خطوبتنا .. اتمنى اسمع ردك في اقرب وقت ممكن ..
احسست اني سأقع لولا ان امسكتني اسراء .. توتا توتا في شنو ؟؟ اجبتها قال رسل هاني يخطبني من بابا .. فجئه خرجنا مسرعتان للشارع لنتأكد من وجود السيارة خارج منزلنا .. اسراء .. الراجل دا بلعب في اعصابنا ما في أي سياره قدام بيتكم
.. اسرعنا الى المنزل علنا نجد اجابات .. فتحت الباب .. امي تصلي العشاء ..وابي على الكرسي يحتسي الشاي .. كنا نتحدث بالنظرات فقط .. الامن مستتب .. دخلنا .. بابا ازيك يا غالي مساء الخير .. اجاب .. مساء الخير يا غاليه .. اسراء عروستنا الحلوة كيفك ؟؟ اجابته .. اهلين عمو كيفك انت .. نظر الي ثم .
. فاتن تعالي دايرك في موضوع .. احسست انا الارض لا تحملني مخيفه هذه الجملة .. خير يا بابا .. اجاب .. خير يا بنتي .. اتصل علي الاستاذ هاني مديرك في الشغل قال حيجي بكره مع اهلو يطلبوك لقريبو اسمو امجد كدا شوفي مع امك دايرين شنو ..
اسراء .. بكره .. بكره .. بس بكره حنتي .. اجابها .. ما فيها حاجه يا بنتي الجاين رجال يتعرفو علي والنسوان حيجو مره تانية .. ولا رايك شنو يا فاتن .. لم استطيع ان انطق فقط اهز رئسي بالموافقة ..
في اليوم التالي تقدم امجد بمرافقه الاستاذ هاني لخطبتي .. تعرفنا على السيدة بسمه في يوم الحنة .. تسارع كل شيء تم تحديد الخطبة في نفس يوم زواج اسراء وحسام لتكون الفرحة فرحتان ....بعد ذلك حددنا انا وامجد يوم زفافنا ..امجد ... حبيبي رايك شنو يكون عرسنا السنه الجاية بنفس الموعد من لقانا ..؟؟.. اجبته .. ما عندي مانع حبيبي احلى موعد ..

....النهاية ....

‎#sweet

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox