اخر الاخبار

السبت، 12 سبتمبر 2020

دبابيس من الصحف السودانية

 📌 دبابيس من صحف السبت 12 سبتمبر 2020م

ه  



ه

⚠️   *همسة*:

👈   يقول المثل: الموت يتفضح واليتيم يتربى

الفلول والزواحف المسرورين بالكوارث الطبيعية وتلك التي هم سبب فيها ان بعد العسر يسر وسيخذيكم الله وينبذكم الناس أكثر وأكثر.....

ه

ه

⚠️   *أخبار المساعدات*:

👈   *محلية أبوحمد*...... رجل الاعمال (بابكر عباس) الذي سبق أن تبرع بمبنى مستشفى حوادث ابوحمد ، يتكفل بمساعدة 256 اسرة متضررة من الفيضان في عدد من قرى محلية ابوحمد شملت قرى جنوب الشريك وأبوهشيم وبسوي والعيادية وجزيرة كرقس وقرى أمن شمال.....

📌   شكرا ابن أختي وربنا يزيدك من نعيمه ويجعلك ذخرا لكل محتاج وعونا لكل ملهوف

ه

👈   *دولة قطر*..... حملة #سالمة_ياسودان لإغاثة متضرري فيضانات #السودان  والتي أعلنت عنها دولة قطر الشقيقة بلغ اجمالي التبرعات فيها (89,669,812) ريال قطري

📌   بورك عطاؤكم أهل الخير في #قطر  وشكرًا لكم وتقبل الله منكم 

ه

👈   *جبل اولياء*...... سيرت الشعبة القومية لمصدري الذهب أمس الجمعة قافلة دعم لمتضرري الفيضانات بمنطقة الشقيلاب بمحلية جبل أولياء احتوت على كميات من المواد الغذائية العاجلة والمعقمات. 

وكانت اكثر من 600 أسرة قد تضررت بمنطقة الشقيلاب بالفيضانات بالاضافة للاضرارالتى لحقت باكثر من 15 حى على الشريط النيلي  بمنطقة الحسانية الشقيلاب والخور وغريبة والفتيح وأم عشر....

هذا وقد أعلنت الشعبة عن تواصل دعمها لمتضرري الفيضانات والسيول بولاية الخرطوم والتى دشنتها اليوم بمنطقة الشقيلاب بمحلية جبل أولياء.....

📌   بارك الله في جهودكم وزادكم الله من فضله.....

ه

ه

⚠️   *مبادرة وصلني*:

👈    عزيزي سائق العربة:

وانت في سكّتك ماشي يا ريت توصِّل معاك طالب لمدرسته ليلحق الامتحان.

للمزيد من الاستفسار: 0912344267

رقم الحساب بنك الخرطوم 1198132

*وصِّلني عشان الحق الامتحان*

استعمل واحد مهذ الروابط للانضمام إلى مجموعة وصلني في تطبيق واتساب:

(1)

https://chat.whatsapp.com/DXxbI1yAmUdDVvlnGLIpwn

(2) 


https://chat.whatsapp.com/Bjd0CrKBLH5L9h5uh0O247

(3)

https://chat.whatsapp.com/GP9CFTSGcD6LWiQwcA7KBl

ه

ه

📰   الوطن:

👈   جهاز المخابرات يرفع الحصانة عن متهمين بقتل الشهيد محجوب

📌   جاك الموت يا تارك الصلاة  

ه

📰   الوطن:

👈     الثورية ترسل وفد للخرطوم بقيادة عرمان

📌    عودا حميدا كمرد عرمان 

ه

📰   الوطن:

👈     اعفاء وتعيين عدد من المسؤلين بولاية الخرطوم

📌    الولاية دي قروبها دا ما قفل العدد لسع؟ 

ه

📰   الوطن:

👈     الشعبي يكشف عن تفاصيل اللقاء مع البرهان 

📌    أمحق لقاء 

ه

📰   السوداني الدولية:

👈      تجمع المخابز يدعو الحكومة لرفع الدعم عن الدقيق 

📌    ارفعوا انتو عن بيع الدقيق لي نسوان الخبايز  

ه

📰   السوداني الدولية:

👈      الحكومة تعلن الحرب على تجار العملة 

📌    ان شاءالله تجيب مريسة تام زين 

ه

📰   السوداني الدولية:

👈      لجان مقاومة ام بدة تمهل والي الخرطوم (48) ساعة لتحقيق مطالبها 

📌    48 ساعة في الطين دا احتمال خضار ولحمة لي بيتو ما يقدر يجيبهن 

ه

📰   النيل الدولية:

👈     حمدوك يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير الخارجية السعودي

📌    اوع يكون عاوزنا نحصل البحرين 

ه

📰   النيل الدولية:

👈     بعد اعلان الطوارئ الاقتصادية.. الدولار يتراجع

📌    ود ام زقدة 

ه

📰   النيل الدولية:

👈     تكوين غرفة طوارئ بجهاز المخابرات لمجابهة آثار الفيضان

📌    الا تبنوها بي اسمنت 

ه

📰   النيل الدولية:

👈     ضبط جازولين واسطوانات غاز مهربة بولاية نهر النيل

📌    ديل جنهم تهريب من زمن نميري

ه

📰   آخر لحظة: 

👈     الشعبي: اتفاق لتوسيع الحاضنة السياسية للحكومة

📌    معقول تتوسع لحدي ما تشمل حزب رئيسو ألماني؟ 

ه

📰   آخر لحظة: 

👈     سرقة مقابر بالشمالية والكشف عن فساد في أراضٍ بجنوب دارفور

📌    أممممك سرقوا ميتيننا 

ه

📰   آخر لحظة: 

👈     تضرر (557) ألف من الفيضانات وتحذّيرات من أمطار غزيرة

📌    ربنا يعوض عليهم ويخفف عنهم 

ه

📰   تاسيتي الاخبارية: 

👈     فرض حظر التجوال بمحلية غرب جبل مرة 

📌    بمناسبة شنو ؟؟ 

ه

📰   تاسيتي الاخبارية: 

👈     استمرار إضراب اطباء الطوارئ بمستشفي أم درمان لأكثر من شهر 

📌    والله دا ما وقت اضرابات 

ه

📰   أخبار اليوم: 

👈     اقتصاديون يرسمون صورة قاتمة للجنيه أمام الدولار ويطرحون المعالجات. 

📌    للأسف كل اقتصاديينا ربنا ما قسم لهم من العلم الا رسم الصورة القاتمة

ه

📰   أخبار اليوم: 

👈     المنظمة الدولية: السودان ليس لديه آلية رسمية للتعامل مع الهجرة.

📌    قاعدين أمفكو ساكت 

ه

📰   أخبار اليوم: 

👈     خلال اتصال هاتفي برئيس الوزراء: وزير الخارجية السعودي يطمئن على الأوضاع بالسودان. 

📌    الجاتنا من الله راضيين بها ، الله يكفينا شر خلقو 

ه

📰   أخبار اليوم: 

👈     خطيب الانصار ينتقد مسلك الحكومة الانتقالية وحركات الكفاح المسلح. 

📌    الناس على دين امامهم 

ه

📰   أخبار اليوم: 

👈     الصليب الأحمر الدولي: مناشدة لدعم طارئ لآلاف من ضحايا الفيضانات بالبلاد. 

📌    مافي خبر من النايمة العربية؟ 

ه

📰   السوداني: 

👈     السيول تقطع الطريق القومي «الخرطوم بورتسودان» ومئات المسافرين العالقين يستغيثون 

📌    هم المسفرهم في الظروف دي شنو؟ 

ه

📰   السوداني: 

👈     (التعليم العالي) ترفض الاعتراف بنتيجة امتحانات شهادة كامبردج 

📌    أممممك خاذوق

ه

📰   السوداني: 

👈     تلوث مياه النيل الأبيض بـ«الدباسين» جراء الصرف الصحي والأهالي يستغيثون 

📌    التلوث دا قدييييم لكن حميضة كان ناكرو

ه

📰   وكالة "سونا":

👈     فنلندا تؤكد دعمها للسودان فى مواجهة السيول والفيضانات

📌    يلا فنلدونا بي كم مليون يورو كدا 

ه

📰   وكالة "سونا":

👈     مجلس شورى الجعليين يؤكد التزامه بجبر الضرر في أحداث كسلا

📌    هيييع 

ه

📰   وكالة "سونا":

👈     تأجيل حملة التطعيم ضد الشلل العضلي الى الاربعاء القادم

📌    كل تأخيره فيها خيرة 

ه

📰   وكالة "سونا":

👈     مجلس الشباب والرياضة بالخرطوم يوجه بتفعيل المناشط الرياضية

📌    مناشط شنو ووهم شنو اردمو السيول اول

ه

📰   وكالة "سونا":

👈     صحافيون يطلقون مبادرة لمقاطعة ونشر الاخبار المتعلقة بالمضاربات في العملة

📌    نؤيد بشدة 

ه

📰   وكالة "سونا":

👈     وراق يبحث مع الوفد الاتحادي سبل تذليل عقبات صادر الثروةالحيوانية

📌    عقبات الصادر في البواخر المصرية والمصريين الماسكين محاجر جدة 

ه

📰   وكالة "سونا":

👈     جامعة أم درمان الإسلامية تأوي400 أسرة متضررة بالفيضان بابى سعد

📌    شكرا للحنينة السكرة 

ه

📰   وكالة "سونا":

👈     1203 طالبا وطالبة يجلسون لامتحانات الشهادة السودانية بجمهورية مصر. 

📌    نتمنى لهم التوفيق

ه

ه 

📌ابووضاح 📌


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox