اخر الاخبار

الاثنين، 14 سبتمبر 2020

والي ولاية سنار

 🏷️ استقبلنا اليوم الإثنين ١٤ سبتمبر ٢٠٢٠م ، قافلة دعم من شركة زين للاتصالات لمتضرري الفيضانات بولاية سنار ، و شيك بقيمة 500 الف جنيه من أسرة المعاهد البريطانية بمدينة سنار ، احتوى دعم شركة زين على المعينات الآتية :


١. عدد ٥٠ خيمة كبيرة .

٢. عدد ١٠٠٠ مشمع .

٣. عدد ١٠ جركانات معقم كبيرة .


يعول على تكامل الأدوار بين مؤسسات القطاع العام والخاص في ظل الظروف الاستثنائية الحالية الكثير ، كل الشكر لإدارة شركة زين للاتصالات على مبادرتهم الكريمة ، حفظ الله بلادنا من كل سوء .


🏷️ في إطار متابعة سير امتحانات الشهادة السودانية ، قمت اليوم الإثنين ١٤ سبتمبر ٢٠٢٠م بزيارة لمركزي الامتحانات في مدرستي ودالنيل الثانوية بنات وبنين ، رافقني خلالها كل من مدير عام وزارة التربية الأستاذ الأمين محمد الأمين ، و مدير شرطة الولاية اللواء حقوقي يوسف علي محمد يوسف .


وقفنا على توفر كافة المتطلبات والبيئة المناسبة لبناتنا الممتحنات وأبنائنا الممتحنين بالمركزين ، وللمعلمات والمعلمين الأجلاء المراقبين والمشرفين على الامتحانات ، خالص دعواتنا للجميع بالتوفيق والسداد .



🏷️ قمت اليوم الإثنين ١٤ سبتمبر ٢٠٢٠م ، بزيارة تفقدية لمحلية ابو حجار ، حيث وقفت على سير العمل في صيانة طريق سنجة - الدمازين ( خور القعرة ) ، والتي نعمل على إنجازها في أقرب وقت ممكن لوضع حد لمعاناة سالكي هذا الطريق الحيوي ، كما تفقدت خور ابو ملوية جنوب ودالنيل على الطريق الرابط بين ولاية النيل الأزرق و ولاية سنار .


أود أن أشير لكل مُتابعات ومتابعي هذه النافذة الإعلامية التواصلية الرسمية مع مواطنات ومواطني ولاية سنار الكرام عبر فيسبوك ، بأنني وفريق العمل الاعلامي نولي مقترحاتكم التي ترّد في التعليقات او في بريد الصفحة كامل الإهتمام ، فقد تابعت العديد من التعليقات المطالبة بإعطاء طريق سنجة - الدمازين و طريق السوكي - سنجة والعديد من الطرق أولوية في المتابعة وسرعة التنفيذ ، لذا أؤكد انه فعلا يأتي ضمن أولياتنا ويلقى منا كل المتابعة الكاملة ، و تعلمون اننا نعمل في ظروف بالغة الصعوبة بسبب الفيضانات والسيول والامطار .


إن هذا التفاعل يصب في معين المشاركة الفاعلة في ضبط وتوجيه الأداء التنفيذي ، و وجه من أوجه الشراكة الإيجابية في تحمل مسؤلية بناء الوطن بيننا جميعاً ، فلكم جميعاً كل التقدير .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox