اخر الاخبار

الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020

والي ولاية شمال دارفور

 🏷️وجهت مباحث التموين مصادرة الرغيف سعر ١٠ جنيه اعتبارا من الغد بموجب الطوارئي


🏷️امرت اليوم باعفاء السيد / ادم التوم حسن بشارة


مدير ادارة الحج والعمرة


🏷️قررت اعفاء السيد / عثمان محمد نيل عبد الله مدير مشروع ام بياضة الزراعي


🏷️ اصدرت امرا اليوم امرا بدمج ادارة الاعلام و ادارة الثقافة فى ادارة واحدة باسم / ادارة الثقافة و الاعلام بالولاية وتعيين السيد / مالك عبد الله على دهب مديرا .


🏷️ وجهت مدير عام المالية بالغاء التسعيرة الجديدة ووقف انتاج الخبز سعر ١٠ جنيه .



🏷️ اصدرت اليوم قرارا باعفاء المهندس / نورالدين ادم احمد مدير هيئة مياه الشرب بالولاية .



🏷️ بالتشاور مع الوالي ، وفى اطار اعادة هيكلة المالية اصدر مدير عام وزارة المالية و القوى العاملة قرارا باعفاء السيد / علي عبد الله فضل مدير ديوان الحسابات .


🏷️ قررت اليوم اعفاء المهندس / ابوبكر سليمان محمود مدير عام وزارة البنى التحتية والتنمية العمرانية . جزيل شكرنا للباشمهندس و دعواتنا بالتوفيق.



🏷️ تم شحن ١٥٠٠ جوال دقيق الى الفاشر امس و ١٥٠٠ جوال اخرى اليوم . نعمل على مخزون احتياطي لمواجهة الطوارى خاصة فى ظل التذبذب فى التخصيص من المركز .


سعر الجوال فى الخرطوم ٥٥٠ جنيه و فى الفاشر ٩٦٠ جنيه اى ضعف السعر تقريبا مما تسبب فى ارتفاع سعر الرغيفة مع قلة الوزن . وضعت على راس الاولويات تقليل سعر جوال الدقيق وقمت باعادة هيكلة مكتب المتابعة بالخرطوم استنادا على ان الزيادة الهائلة ناتجة عن ارتفاع سعر الترحيل مقارنة بالاسعار المتاحة للسلع المماثلة ، و استراتجيا نعمل على تحمل الولاية كلفة الترحيل عن طريق تملك شاحنات للنقل ، وحتى نتمكن من ذلك سنعمل على طرح عطاء للترحيل للحصول على افضل خدمة باقل كلفة . نعمل ايضا على الغاء الوساطة بين المطحن و المستهلك لتقليل كلفة الانتاج و التوزيع مباشرة للمخابز لنتفادى التسريب للسوق الموازي و التهريب و استخدام الدقيق فى اغراض تجارية اخرى ، كما ان الغاء الوكالة سيقلل السعر بالغاء ارباح الوكيل .


سعر الرغيفة ١٠ جنيه خيالي وتعبير عن الازمة الحالية و الاستثمار فيها . فور وصول الشحنة الاولى ستعود التسعيرة الاساسية و سنعمل مع اصحاب المخابز على توفير هذه السلعة الاستراتيجية باسعار معقولة ومربحة للطرفين.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox