اخر الاخبار

الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020

والي ولاية سنار

 🏷️ في إطار مواصلة تفقد معسكرات الإيواء للمتضررين قمت اليوم الثلاثاء ١٥ سبتمبر ٢٠٢٠م ، بزيارة تفقدية لأهلنا المتضررين جراء الفيضانات بمعسكر الامتداد للإيواء بمدينة السوكي .


ندرك تماما حجم المعاناة التي يقاسيها كل أهلنا الذين فقدوا منازلهم وممتلكاتهم ، نعمل على الاطمئنان على ظروف استضافتهم في هذه المعسكرات وعلى توفير احتياجاتهم الأساسية ، الي حين توفيق أوضاعهم وفق ماهو متاح ، بتضافر المجهودات الرسمية والشعبية يمكننا أن نخفف عنهم هذه المعاناة ، حفظ الله الجميع من كل سوء .






🏷️ إستناداً على السلطات المخولة لي وفق المادة (٥) من قانون الطوارئ وحماية السلامة العامة لسنة ١٩٩٧م ، أصدرت اليوم الثلاثاء ١٥ سبتمبر ٢٠٢٠م ، قرار إعفاء وتعين بإدارة شركة سنار للطرق والجسور ، بالتفاصيل الآتية :  


أولاً : إعفاء الباشمهندس صلاح سلمان أبشر من منصبه كمدير عام لشركة سنار للطرق والجسور . 


ثانياً : تعيين الباشمهندس شرف الدين محمد إبراهيم البشير مديراً عاماً لشركة سنار للطرق والجسور .


وقمت بتوجيه وزارتي البنى التحتية والتنمية العمرانية ، والمالية والقوى العاملة ، وبقية الجهات المعنية بوضع القرار موضع التنفيذ .


كل الشكر للباشمهندس صلاح سلمان على مجهوداته إبان توليه التكليف ، وتمنياتي للباشمهندس شرف الدين محمد بالتوفيق والسداد .






🏷️ قمت اليوم الثلاثاء ١٥ سبتمبر ٢٠٢٠م ، بزيارة تفقدية لأهلنا المتضررين جراء الفيضانات بمدينة السوكي ، حيث تفقدت معسكر السلام للإيواء ، و زرت أهلنا من قرية العزيزة الذين تمت إستضافتهم في إحدى المدارس بالسوكي .


نعمل في حكومة الولاية بكل جد على توفيق أوضاع جميع المتضررين جراء هذه الكارثة ، وفق كل الامكانيات المتاحة ، دائما ما تخرج التحديات والصعاب أجمل خصال هذا الشعب العظيم .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox