اخر الاخبار

الأربعاء، 2 سبتمبر 2020

والي ولاية سنار

 ♦️ إلتقيت ظهر يوم أمس الثلاثاء ١ سبتمبر ٢٠٢٠م في مكتبي بمدير إدارة التأمين الصحي وإدارات التأمين بولاية سنار .


إستمعت لتنوير كافي عن معوقات العمل بصورة عامة في هذا القطاع الحيوي  ، وعن أهمية الدور المجتمعي في توسيع تغطيته لتشمل شرائح مجتمعنا المختلفة .


أكدت على ضرورة تجويد الخدمات الصحية بما فيها البيئة التي تقدم فيها تلك الخدمات ، و توفير الكادر المؤهل في كل التخصصات الطبية . كذلك تناولت جانب دور التوعية المجتمعية بماهية التأمين الصحي وتفنيد أدواره الرئيسية في تقديم الخدمة العلاجية والدوائية ، مما ينعكس إيجاباً على توسيع مظلته لتغطي سكان الولاية .


كذلك وجهت بضرورة خلق شراكات فاعلة بين إدارة التأمين الصحي ووزارة الصحة بالولاية من جانب ، وديوان الزكاة من جانب آخر ، مما يخلق فاعلية أكبر للتأمين الصحي وجودة أعلى على مستوى الخدمات .



♦️ سعدت اليوم الأربعاء ٢ سبتمبر ٢٠٢٠م ، بلقاء أهلنا في محلية أم شوكة التي تضم خمس وخمسين قرية . أصغيت لكلمات قيمة لكل من ممثل الإدارة الأهلية ، ممثل لجان المقاومة ، ممثل وزارة البنى التحتية ومدير وحدة أم شوكة الإدارية ، تناولت هذه الكلمات هموم المواطنات والمواطنين بالمحلية وتطلعاتهم لواقع أفضل يستحقونه دون شك .


وجهت خلال اللقاء بالآتي :


١. ترفيع قرية أم شوكة إلى مدينة .


٢. توفير الخدمات اللازمة لوحدة أم شوكة من طرق داخلية ، استكمال شبكات المياه وتوصيلات الكهرباء ، توفير خدمات الصحة والتعليم ، وتطوير العمل في مجالات الزراعة والثروة الحيوانية .


٣. وجهت مدير الوحدة الإدارية عبد الله جمعة بتوفير مقر للمجمع الاستهلاكي بوحدة أم شوكة .


كلي ثقة في قدرتنا معا على تغيير واقع إنسان محلية أم شوكة للأفضل ، فكل التحايا لجماهير المحلية ورجال الطرق الصوفية والإدارات الاهلية وبناتنا وأبنائنا في لجان المقاومة ، فنلعمل سويا لخلق أنموذجا فريدا من هذه المحلية بتعايشنا السلمي وإفشاء السلم المجتمعي ، وبعطائنا الوطني اللامحدود كما هو العهد بكم دوماً .





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox