اخر الاخبار

الخميس، 17 سبتمبر 2020

والي ولاية سنار

 🏷️ قمت اليوم الخميس ١٧ سبتمبر ٢٠٢٠م ، بزيارة محلية الدندر حيث تفقدت أهلنا في المناطق المتضررة جراء الفيضانات بمدينة الدندر ، ثم عقدت اجتماعاً ضم ممثلي لجان المقاومة وقوى الحرية والتغيير ، وذلك بقاعة المحلية ، ناقشنا فيه مجمل الأوضاع بالمحلية .


كذلك زرت أهلنا بقرية البردانة - محلية الدندر ، ووقفت على أوضاع المتضررين و احتياجاتهم ، ثم تفقدت مراكز امتحانات الشهادة السودانية ، ومركز صحي البردانة .


نحن معنيون بكل مواطنة ومواطن على أرض هذه الولاية على حد السواء ، نعمل بكل جد على تخفيف معانات الجميع خلال هذه الظروف الاستثنائية ، وتلبية احتياجاتهم وفق ماهو متاح ، يسعدني دوماً الاستماع لآراء أصحاب المصلحة في أماكنهم  وتلقي اقتراحاتهم ، فهي تجد منا كل اهتمام وتمثل وجهة بوصلة حكومتنا ، و ذلك واجبنا تجاه هذا الشعب العظيم .




🏷️إستقبلت اليوم الخميس ١٧ سبتمبر ٢٠٢٠م ، قافلة الإسناد التي نظمتها شركة دال ، حيث احتوت على مواد غذائية ، خيام و بطانيات .


كل الشكر لإدارة شركة دال ولكل من أسهم في تقديم الدعم والإسناد المادي او المعنوي للمتضررين من أهلنا في ولاية سنار ، بتلاحمنا جميعاً رسمياً وشعبيا يمكننا ان نقلل من الآثار السلبية الناجمة عن هذه الظروف الطبيعية الإستثنائية ، حفظكم الله جميعا .






🏷️ إلتقيت مساء اليوم الأربعاء ١٦ سبتمبر ٢٠٢٠م ، بوفد من جمعية الهلال الأحمر بدولة الكويت الشقيقة ، قمت بتنوير الأشقاء في الوفد عن حجم الأضرار التي لحقت بالولاية ومواطنيها جراء الفيضانات والسيول ، وعن الحوجة العاجلة التي نعمل على توفيرها لتخفيف معاناة أهلنا في الولاية ، حيث وعدوا بالإسهام الفاعل في ذلك .


تقدمت بخالص شكري لوفد جمعية الهلال الأحمر الكويتية على اهتمامهم وزيارتهم الكريمة ، وعلى شعورهم الطيب ومبادرتهم الإنسانية تجاه شعبنا ، ونقلت لهم خالص تقدير حكومتنا وشعبنا لما ظلت تقدمه دولة الكويت الشقيقة من مبادرات رائدة للسودان وشعبه .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox