اخر الاخبار

الأحد، 13 سبتمبر 2020

والي ولاية القضارف

 🏷️ والي القضارف يدشن مبادرة ' وصلني ' الخاصة بشرطة الولاية .


القضارف : إعلام الوالي .


دشن الدكتور سليمان على والي ولاية القضارف اليوم ، مبادرات نقل الطلاب الممتحنين للشهادة السودانية هذا العام ؛  متمثلة في مبادرة ' وصلني الخاصة بشرطة ولاية القضارف  ' و التي يشرف عليها اللواء حقوقي ' صابر الله جابو فضل السيد '  ، وكان ذلك ؛ من أمام قسم شرطة ' القسم الأوسط ' ببلدية  القضارف .

 و كشف اللواء ' الله جابو '  عن توجيهه لجميع الإدارات والأقسام التابعة للشرطة في  الولاية ؛ بترحيل الطلاب .


فيما شكر الدكتور 'سليمان علي ' والي القضارف الشرطة بالولاية ، وكل من إستجاب لمبادرة ' وصلني ' لمساعدة الطلاب في الوصول الى مراكز الإمتحانات ، وعبر والي الولاية عن تقديره لدور المبادرات  ؛ الذي يسهم بصورة مباشرة ؛ في إشاعة القيم السمحة بالمجتمع  .



🏷️ والي القضارف يقرع جرس إنطلاقة إمتحانات الشهادة الثانوية بالقلابات الغربية.


القضارف : إعلام الوالي .


 ﻗﺮَﻉَ الدكتور ' سليمان على محمد موسى '  والي ولايةالقضارف صباح اليوم ؛ جرس إنطلاقة إمتحانات الشهادة الثانوية ٢٠٢٠ ؛ بمدرسة كساب الثانوية للبنات ؛  ﺇﻳﺬﺍﻧﺎً ببدءها ، وذلك بحضور أعضاء لجنة أمن الولاية ، والأستاذ عبدالوهاب ابراهيم مدير عام التربية والتوجيه ، ومدير تنفيذي القلابات الغربية ، وعدد من المسؤولين .

وقد إطمأن والي الولاية ؛ على الترتيبات المتعلقة بالإمتحانات  لهذا العام ، وأوضح أن عدد الجالسين من الطلاب ،والطالبات هذا العام  هو ؛ ١٧٨٣٣ كما أن عدد المراكز بالولاية ٩١ مركز  ، وتم تجميع بعضها ؛ نسبة لطوارئ الخريف .

و تمنى الدكتور 'سليمان على'  التوفيق لجميع  ﺍﻟﻤﻤﺘﺤَﻨﻴﻦ ، و  ﻣﺜﻤﻨﺎً ؛ الجهود العظيمة التي  ﺑُﺬﻟﺖ  من كل الأطراف ؛ لأجل إنطلاقة الإمتحانات اليوم  .

وقبل مغادرته كساب ( حاضرة القلابات الغربية ) وقف  والي الولاية  ، ومرافقيه  ﺃﻳﻀًﺎ  ؛ على سير الجلسة الأولى للإمتحانات ؛ بمدرسة كساب الثانوية للبنين .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox