اخر الاخبار

الخميس، 5 نوفمبر 2020

دبابيس من الصحف السودانية

 📌 دبابيس من صحف الخميس 05 نوفمبر 2020م

ه



ه 

⚠   *مجرد سؤال*:

👈   انتو دوري كرة القدم النسائية حصل فيه شنو؟ ......  

ه

ه

⚠   *سؤال جادي*:

👈   من هو الفريق ميرغني إدريس سليمان (مدير عام منظومة الصناعات الدفاعية) الذي قام البرهان بترقيته الى رتبة الفريق أول وكيف وصل الى هذه الرتبة ومن أي دفعة هو من دفعات الكلية الحربية..........

ه

ه

⚠   *نادي النيابة والنائب العام*:

👈   أصدر المكتب التنفيذي لنادي أعضاء النيابة العامة بالسودان، بياناً مساء الأربعاء، حول تدخل التحالف الديمقراطي للمحامين والمكتب القانوني للحرية والتغيير في شئون النيابة العامة، متهماً “التحالف” بخدمته لأغراض خاصة وشخصية بنفيه للاتهامات الموجهة للنائب العام، التي وردت في مذكرة نادي النيابة العامة. مبدياً أسفه لوقوف جسم كالتحالف الديمقراطي للمحامين بكل تاريخه النضالي المشهود لنصرة شخص بعينه...........

 📌   حكوها معاهو لحدي ما تجيب الدم.......  

ه

ه

⚠   *وناسبنا لجنة إزالة التمكين*:

👈   بناءً علي طلب لجنة إزالة التمكيين بانضمامه الي عضوية الإداره القانونيه ، إنضم يوم الإثنين الثاني من نوفمبر 2020..الى لجنة إزالة التمكين بالمجلس التشريعي الخرطوم (صديقي) حجة القانون المستشار القانوني الضليع عبدالكريم أبو محمد فؤاد الشهير بكريموف ..... 

الجدير بالذكر أن الأستاذ عبد الكريم عمل مستشاراً قانونياً ومؤسساً لعدد من الدوائر القانونية في عدد من البنوك والشركات بدولة الامارات العربية المتحدة كان آخرها المدير القانوني لشركة تنميات للتطوير العقاري وهي واحدة من كبريات الشركات العقارية في امارة دبي ولها عدد من الفروع في عدد من الدول مثل المملكة العربية السعودية وتركيا وموريتانيا.....

ه 

ه

📰   الوطن:  

👈 الكشف عن فساد ملياري في مشروع الجزيرة 

📌   يا إخواننا نحن الفساد دا ما محتاجين له كشف ، اكشفوا لنا مشروع الجزرة في عضمو في والا ما فيش؟ 

ه

📰   الوطن:  

👈   لجنة الصيادلة :الدواء ليس من أولويات حكومة الثورة 

📌   معلوووم أولوياتها كراسي ومواقع سامية 

ه

📰   الوطن:  

👈   ضبط 55 عربة مهربة بالولاية الشمالية 

📌   ما فهمنا هل المهربة هي العربات والا العربات مهربه شي تاني  

ه

📰   الوطن:  

👈   شعبة المخابز : السعر الجديد للخبز 3 ـ 5 جنيهات 

📌   والله الخبز دا الا ما رسمتوا عليه صورة جورج واشنطون 

ه

📰   الوطن:  

👈   اتهامات فساد في مواجهة عبد الرحيم محمد حسين   

📌   ههههه ويعني شنو؟ 

ه

📰   السوداني الدولية: 

👈   بايدن يتقدم.. ترامب يشكك ويتوعد 

📌   الاتنين ينطبق عليهم قول المثل: شهاب الدين أظرط من أخيه

ه

📰   السوداني الدولية: 

👈   إثيوبيا تعلن حالة الطوارئ في إقليم التيقراي 

📌   البرهان كراعو مكوة بس  

ه

📰   الوفاق: 

👈   فرح العقار: الحرب التي دارت بالبلاد لم تكن ضد البشير 

📌   أها كانت ضد منو؟ 

ه

📰   الوفاق: 

👈   تحالف مزارعي الجزيرة والمناقل يدعو للتدخل لانقاذ الموسم الزراعي 

📌   فترنا منو الموسم دا متل مريض الزهايمر طوالي كايسين ينقذوهو 

ه

📰   الوفاق: 

👈   البرهان يشدد على تنفيذ نتائج ورشة المسهلين 

📌   عقبال ورشة المتأمسكين 

ه

📰   الصيحة:

👈   لجنة الصيادلة المركزية: الدواء ليس أولوية الحكومة الثورة 

📌   ما عندكم غيرها اللبانة دي ؟ 

ه

📰   الصيحة:

👈   توقف شركات النقل وتحذيرات من تراجع الصادر 

📌   والله الصادر دا حيرنا يومو ال ما يتوقف يجي راجع 

ه

📰   المواكب:

👈  (المواكب) تكشف معلومات عن التشكيل الوزاري المرتقب 

📌   يا ما جاب الغراب لامه 

ه

📰   المواكب:

👈   اعتقال أعضاء في وفد مقدمة الجبهة الثورية داخل فندق بالخرطوم 

📌   لينا بي فالهم ، حد يلقى اعتقال في فندق ويقول لا ؟ 

ه

📰   الديمقراطي:

👈   286 مليوناً اعفاءات الصناعات الدفاعية في خمس سنوات 

📌   بسيطة 

ه

📰   الديمقراطي:

👈   عرمان: هشاشة أجهزة الدولة والأحزاب من أكبر المخاطر 

📌   صدقت والله ، أخير منها هشاشة العظام 

ه

📰   السوداني: 

👈   لجنة التمكين: استرددنا أصولاً وعقارات بـ (4) مليارات دولار 

📌   سامعين صوت الخروف لكن لا شوفنا لحمة لا شمينا ريحة شية 

ه

📰   السوداني: 

👈   حقل الراوات يدخل دائرة الإنتاج بـ (3) آلاف برميل يومياً 

📌   دي يا دوب تكفي تاتشرات الدعم السريع 

ه

📰   السوداني: 

👈  (الشيوعي) يهدد بالخروج على الحكومة.. اتجاه لزيادة أسعار الخبز 

📌   أخرجوا طوالي ما تعلموا يدكم الهد 

ه

📰   الحداثة: 

👈   لجان مقاومة لجان شرق تقاضي قوة من أفراد الشرطة 

📌   نحن أصلا التقاضي دا ما عندنا معاهو مشكلة 

ه

📰   الحداثة: 

👈   إنهاء جولة في مفاوضات سد النهضة دون إحراز تقدم 

📌   والنِعِم 

ه

📰   الحداثة: 

👈   والي شمال كردفان يؤكد أن تفعيل الطوارئ لحماية الممتلكات ومصالح المواطنين 

📌   فعل يا اخوي ، حد حايشك ؟ 

ه

📰   أخبار اليوم: 

👈  «أخبار اليوم» ترصد التداعيات المثيرة قبل الإعلان الرسمي لنتيجة الانتخابات الأمريكية 

📌   ضيق النفاسة على جنا ناسها 

ه

📰   أخبار اليوم: 

👈  «أخبار اليوم» كانت هناك: سفارة الإمارات بالخرطوم تنظم مبادرة عام الاستعداد للخمسين 

📌   بلا خمسين بلا غطاء عام شوفوا لنا خبر اللمام وبنته 

ه

📰   أخبار اليوم: 

👈   عقب زيادة أسعار الوقود… فوضي عارمة وتذاكر خرافية 

📌   تذاكر شنو هو السودان دا فضلت فيه حاجة بي تذاكر ؟ 

ه

📰   أخبار اليوم: 

👈   بيان سياسي مشترك لقوى سياسية وقبلية يرفض مسارات جوبا

📌   خلاص حدس ما حدس نعمل لكم مسارات تانيه وين المشكلة 

ه

ه

📌ابووضاح 📌


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox