اخر الاخبار

الأحد، 31 يناير 2021

اعذروا ترباس

 عصب الشارع

صفاء الفحل


Safaa.fahal@gmail.com


       اعذروا ترباس 




يبدو ان ترباس ومنذ ان ضربه الرئيس الراحل (نميري) رحمه الله  (بنية) كاربة في القصة المعروفة باَنه كان يجلس في مكتب ابوالقاسم محمد ابراهيم وزير الشباب والرياضة في ذلك الوقت ورن جرس التلفون (الثابت) فرد عليه في غياب ابوالقاسم وكان بالطرف الاخر الرجل الصنديد (نميري) وساُله انت منو .. ؟ فقال انا ترباس .. فقال له النميري ارجاني ماتمشي وسارع للوزارة ودخل المكتب وسدد بونيه افقدت ترباس التوازن حتي سقط علي الارض ومنذ ذلك الوقت اصيب بنوع من (الزهلله) غير المفهومة وهو يحاول اعادة توازنه وكرامته  بادعاء المكانة الرفيعة وانه الاعلي اجراً من كافة الفنانين وفنان الطبقة البرجوازيه.. 

وسبب اخر فترباس ايضاً من (الانقاذيين) المبشرين بالتربسه في النار يوم القيامة  فقد قالها الشيخ (كشك) رحمة الله عليه في خطبة الجمعة المنقولة علي تلفزيونات العديد من الدولة العربية .. قال الرجل الورع ان  هناك فنان جاهل في جنوب الوادي يدعي ترباس يغني (ال بعبدها) وهل هناك من يعبد غير الله تربسه الله في النار .. نسال الله ان تكون دعوته قد صادفت ساعة القبول.. 

أعذروا هذا (الترباس) فهو لايفقه في هذا العالم غير سياسة (الترابيز) للاكل والقمار وهو يعيش ليأكل لا يأكل ليعيش ولا يملك ثقافة او عقيدة وكل انجازاته الوطنية تتجلي في (هبة ثورة الانقاذ ) ولم يرتقي يوماً الي مصاف الفهم الوطني الا من خلال الدموع الاخيرة التي أعلن من خلالها انه جيعان.. 

اعذروه واتركوه فهو كاذب اشر ولن يرحل فما من مكان في العالم غير هذه الوطن التعيس يستطيع ان ينشر من خلاله (تراهاته) وسيظل يصرخ ويبكي كعادته ليس علي الوطن بل ليسمعه ذوي الاحسان الذين يتمرق علي ابوابهم ليدفعوا له من فتات موائدهم ليسكتوا جوع بطنه، 

ولك الله ياوطن ان كانوا هؤلاء هم  مبظعيك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox