اخر الاخبار

الأحد، 7 مارس 2021

إعلام ضعيف



*قهوة مرة*

*✍🏻عوض عدلان*


   *اٍعلام ضعيف*





يبدو ان التسرع قد لازم انطلاق الحملة القومية لتاهيل وتطوير مشروع الجزيرة الامر الذي يدفعنا للتخوف من فشل هذه النفرة الطيبة التي تهم كل أبناء الوطن وليس ابناء الجزيرة وحدهم فلم يكن الزمن الممنوح للدعوات كافي لمشاركة كافة المهتمين بالزراعة في افتتاحية الحملة التي دشنها رئيس مجلس الوزراء صباح اليوم بقاعة الصداقة..

غاب الاعلام القوي الذي يسبق مثل هذه الفعاليات التي تعتمد أساساً علي الفهم العميق لابعاد المشكلة فلم تنوه الصحف الورقية او الالكترونية لقيام الحدث واكتفي القائمين عليه بالدعوات الشخصية لبعض الجهات والافراد الذي اخرج الفعالية باهته ولم يمنح الاعلام الفرصة الكاملة لنقل الامر والتبحر فيه لوضع الامر موضع النقاش العام لاعطاء الدافع الوطني الذي سيعطي الامر المزيد من قوة الدفع وبالتالي مزيدا من الدعم..

مشروع الجزيرة هو شريان الاقتصاد السوداني وكنا نامل ان يجد اهيماما اكثر من الذي لمسناه وان تخصص القناة السودانية هذا اليوم مفتوح ليساهم كل ابناء الوطن في الدعم كذلك السودانيين العاملين بالخارج من خلال مداخلات مباشرة وان يمنح التلفزيون اليوم كله للتنوير عن تاريخ هذا المشروع الذي يعتبر أكبر مشروع مروي في العالم..

اللجنة العليا للنفرة تحتاج لدعم الاعلام الذي تجاهلته ولكننا ورغم ذلك سنظل ندعم هذا العمل الوطني انطلاقا من حرصنا بان سودان الغد يحتاج لتضافر كل الجهود ولن يصيب المجد كف واحد ونبلغ المجد اذا ضم الصفوف ..لكن هذا لا يعني ان تغض اللجنة الطرف عن اعلامها الضعيف..

فاساس نجاح كل نفرة يتعمد علي اعلام قوي ومؤثر قبل كل شيء فهل ننتظر ان تقود نفرة مشروع الجزيرة حملة اكبر واعظم تماثل تاريخ هذا الصرح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox