اخر الاخبار

21 مايو 2021

خصيمكم يوم القيامه

 ضد الانكسار

أمل أحمد تبيدي

خصيمكم يوم القيامة




مهما اشتد الظلم فإن عقابه  واقع ولو بعد حين... السهام المدمرة هى دعوة المظلوم... 

قيل 

وإياك والظلم مهما استطعت 

فظلم العباد شديد الوخم 

وسافر بقلبك بين الوري 

لتبصر آثار من قد ظلم 

دعوة المظلوم لا ترد قال عليه افضل الصلاة والسلام (دعوة المظلوم يفتح لها أبواب السماء و يقو ل  الرب :لأنصرنك ولو بعد حين) 

 ما زلنا نعاني من الظلم.. ومازال الظالم يواصل في ظلمه... 

قال يزيد بن حكيم :ما هبت أحدا قط هيبتى رجلا ظلمته وانا اعلم انه لا ناصر له الا الله). 

بعد أن فقدنا الأمل في عدالة من فى الأرض نتظر عدالة خالق الكون.. 

ما دار بين خالد البرمكي وابنه وهما في السجن فقال ;يا ابتاه بعد العز والملك صرنا في القيد والحبس فقال له :(يابني دعوة مظلوم سرت بليل واغفلنا عنها و الله لم يغفل عنها.) 

مقولة والد الشهيد عثمان الدكتور أحمد بدر الدين يوسف (انا خصيمكم امام الله يوم القيامة)....دعوة مظلوم   ستسري ليلا و هم غافلون.... رب العالمين خصم لجميع الظالمين.... لو يدرك كل صاحب سلطة و محصن بقوته معنى تلك العبارة لهرول نحن بناء دولة العدالة.... ولكنهم لا يبالون حتما  ينتظر القاتل و الذي سفك الدماء بغير حق حكم السماء. (انكم يوم القيامة عند ربكم تختصمون)... سينتقم رب العالمين من الظالم... قال الزبير بن العوام (اي رسول الله أيكرر علينا ما كان بيننا في الدنيا من خواص الذنوب؟ قال: نعم ليكررنا  عليكم حتى يؤدى إلى كل ذي حق حقة قال:( الزبير والله إن الأمر لشديد....) 

فعلا أن الأمر لشديد لو يدرك الذين فى السلطة قال الرسول عليه الصلاة والسلام اتدرون من المفلس  قالوا المفلس فينا من  لا درهم له ولا متاع  قال إن المفلس من امتي من يأتي يوم القيامة بصلاة و صيام وزكاة وكان قد شتم هذا وقذف هذا واكل مال هذا وسفك دم هذا وضرب هذا، فيقضي هذا من حسناته وهذا من حسناته قال فإن فنيا حسناته قبل أن يقضي ما عليه اخذ من خطاياهم فطرحت عليه ثم طرح في النار) 

يا من قال لهم والد الشهيد انا خصيمكم امام الله يوم القيامة.. تذكروا انكم ميتون و سوف تقفون امام الله يوم تشخص فيه الأبصار 

لقد هزتني عبارة والد الشهيد عثمان ترديدها يزلزل الكيان....واتمنى ان يزلزل قصور الطغاة.... 

لا أدري ماذا انتم فاعلون... والله خصم لجميع الظالمين... 

&دموع المظلومين هي في أعينهم دموع، ولكنها في يد الله صواعق يضرب بها الظالم. 

 مصطفى صادق الرافعي 


حسبي الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

Ameltabidi9@gmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox