اخر الاخبار

25 يونيو 2021

مازال الصراخ مستمر

 قهوة مرة

عوض عدلان


مازال الصراخ مستمرا





 عندما بدأ التمكين في بدايات عمر الانقلاب الكيزاني انطلق منذ بداياته عنيفا فشرد الالاف من الكفأءات  واقتلع العديد من المؤسسات وصادرات الاموال من أصحابها عنوة وادخل المئات السجون وقتل العشرات وماتفعله لجنة ازالة التمكين اليوم لا يساوي قطرة من بحر مافعله الكيزان في تلك الفترة ولم يصرخ أحد (اويتجرس ) كما يفعل الكيزان اليوم.. 

ولا غضاضة في ذلك فكل تغيير لابد ان يحرس بقوة حتي و لو كان تحت مظلة الحرية والعدالة والصراخ  والعويل من الفلول اليوم غير مجدي فاٍزالة اثار تلك العقبة السوداء من تاريخ البلاد امر لابد منه حتي يعود السودان معافي مرة اخري لذلك فاننا نعتبر لجنة ازالة التمكين وماتقوم به من اجراءات  خط احمر لحماية مكتسبات هذه الثورة العظيمة وسنقف بعنف امام كل من يقف امامها.. 

ويمكن القول ان ماقدمته لجنة ازالة التمكين هو الانجاز الابرز لحكومة الثورة حتي الان والتكامل والحرب المستعرة ضدها من فلول النظام السابق ضدها دليل واضح لمدي الالم والضغط الذي تمثلة بالنسبة لهم.. 

اخر الاوراق التي حاولت الفلول اللعب عليها في حربها ضد هذه اللجنة التي توجع خاصرتها وتجعلها لاتكف عن العويل كانت محاولات التشكيك في تبديد الاموال التي قامت اللجنة بجمعها من لصوص المؤتمر الا وطني  ولكن وزير المالية قطع الطريق امامهم واعترف بوجود تلك الاموال بوزارة المالية وانها في (الحفظ والصون) ليعيد جرزان الشائعات الي جحورهم.. 

الضربة القاتلة ستكون في تنظيف البنوك من تلك الفلول فقد كانت بعض تلك البنوك هي الممول الرئيس لتحركات الفلول في الداخل وهذه الضربة ستجعل الصراخ يعلو اكثر .. فانتظروا صوالين العزاء ولكننا عفوآ سنرفع العزاء بانتهاء مراسم الدفن الكيزانية ...

وشكرآ 


والثورة مستمرة




#اتحاد_مغردي_السودان 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox