اخر الاخبار

02 يوليو 2021

مسيرات بالوكالة

 عصب الشارع

صفاء الفحل

Safaa.fahal@gmail.com


  مسيرات بالوكالة




احيانًا تجدني متعاطفة مع هؤلاء الشباب المغدور بهم و الذين تم القبض عليهم داخل فنادق (متواضعة) بملابس رثة بالخرطوم او خلال تجوالهم بلا  هدي في شوارعها  بعد  اكتشافهم بان ليس هناك مسيرة تستحق حضورهم من

 ولاياتهم للمشاركة فيها وان تلك المليونية المزعومة قد ضخمها جداد الفلول لهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي وانا معهم فقد كدت ان اصدق ايضاً رغم متابعتي لبواطن الامور بانهم بهذه المليونية المزعومة سيقتلعون كل اسس وثوابت ثورة ديسمبر المجيدة من جذورها ويفتحون ابواب سجن كوبر علي مصرعيه وسيقتحمون ويعيدون الفلول الي القصر الجمهوري او هكذا كانت الاحلام (الظلوطية) لمن دفعوا بهم.. 

تعاطفي مع هؤلاء المغدور بهم ياتي من منطلق ان لا قضية ولاء مطلق للمؤتمر الا وطني لهم بل كانوا في حاجة لبعض المال والذي وعدوا بانه سيتدفق عليهم بعد استيلاء (محرضوهم) علي مقاليد الحكم وجاءوا وهم يحملون احلام الثراء القادم وهم لايعلمون بان حتي المبالغ الشحيحة التي منحوها لهم كانت (مزورة) وقد تفاجئو بتهرب او هروب المنظمين للتظاهر حتي قبل ان تبدأ.. 

هؤلاء الشباب المغدور  بهم بحاجة الي الدعم والتوعية حيث انهم اغلبهم من بسطاء الارياف النائيةواغلبهم اعتبر الامر فرصة لزيارة الخرطوم والحصول علي بعض المال والذين استلموا مقدم (الهتاف) عددهم اكثر من ذلك بكثير واكثرهم (كبا الزووووغه) بعد استلام  المعلوم ولم يخرج من منزل اهله الذين جاء  لزيارتهم  ام الذين ليس لديهم اهل بالخرطوم فقد كانوا هؤلاء هم المساكين الذين تم القبض عليهم .. وشقي الحال يقع في القيد.. 

انا علي ثقة بان اكثر الذين تم القبض عليه قد تم اطلاق سراحهم بعد كتابة تعهد شخصي بعدم المشاركة في الفوضي مرة اخري ولن يتم التحفظ الا علي من تثبت  التحريات بانه من فلول النظام السابق او المحرضين لهؤلاء البسطاء وهم قلة من المنتفعين من النظام الكيزاني المباد.. 

العلم والادراك وفي الفهم العميق يحتاج لصبر طويل فقد غيب النظام الكيزاني العديد من بسطاء هذه الامة تحت غطاء حماية الدين والخروج الي رحاب الفهم العميق للجانب المشرق لديننا الحنيف المتسامح يحتاج لوقت ولكننا صابرون من اجل غد مشرق.. 


     والثورة مستمرة



#اتحاد_مغردي_السودان 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox