اخر الاخبار

05 يوليو 2021

حتى لا (يتبجح) الخواض

 *قهوة مرة* 

*عوض عدلان*


*حتي لا (يتبجح) الخواض*





من عادتي عدم العودة للموضوع لاكثر من مرة ولكن الجدل الكبير  و(التراهات) التي تفوه بها البعض جعلتني اعود لعمودي السابق (الحاقدون) لتوضيح بعض الحقائق التي في اعتقادي يجهلها الكثيرون.. 

وللعلم فقط انني لم ادخل منزل الهارب الخواض او اجلس واتحدث اليه لثلاثين عاما هي عمر الانقلاب  الكيزاني وقد كان هو احد اعمدته رغم انه (نسيبي) فكيف لي ان اطلب منه (٥٠ الف ) كما يدعي وهو المشرد من دولة الي اخري اليوم اما طلبي عن التفاصيل كان بغرض ابني الذي يرغب بالدراسة في تركيا واعترف بانني (غلطان ) حيث لم  أختار الشخص الصحيح لهذه الاستشارة.. 

اما تبجح الهارب الخواض باننا نحقد عليه لانه يملك المال ونحن فقراء  او كما يدعي فاننا في الاساس ظللنا (نانف) من استلام فلس واحد من هذا المال الحرام والذي جمعه من قتل وتعذيب الابرياء كضابط في جهاز الامن (بلا تفاصيل ) حيث كنت اعرفه جيدا منذ ان كان محامي صغير لايملك (حق الفطور ) بمكتب علي عثمان بالسوق العربي وحتي دخوله معه الي القصر الجمهوى بعد الانقلاب الكيزاني وهو يعلم ذلك تماماً.. 

كل ماطلبته من خلال عمودي (المحترم) حتي الان الا يحاول هو ومجموعته تدمير وطن باكمله بزرع الفتنة الطائفية فقط من اجل ضغائن يحملونها بسبب التغيير الذي حدث ونزع عنهم السلطة وأبواب السرقة المفتوحة التي ظلوا يمارسونها طوال السنوات الماضية وان تظل معارضتهم لحكومة الثورة  بالحجة والمنطق حتي نتفتح ابواب سودان جديد للاجيال القادمة .. وكفي

واتمني ان لايجبرني الهارب الخواض علي تناسي مايربطني به من علاقات أسرية وان يصمت وان يعمل بنصحنا له والابتعاد عن الفتنة فهي نائمة ولعن الله من ايقظها.. 


*وان عاد عدنا بصورة مختلفة تماما .. وهو الادري بذلك*



#اتحاد_مغردي_السودان 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox