اخر الاخبار

14 سبتمبر 2021

نيابة الإحباط

 عصب الشارع

صفاء الفحل


Safaa.fahal@gmail.com


      نيابة الإحباط 





   

لم أجد طريقة مع المضايقات التي أجدها من خلال شبكة التواصل الاجتماعي سوي اللجوء للقانون لتقديم شكوي ضد بعض (المامهذبين) الجبناء الذين  يستخدمون الشبكة كوسيلة للنيل من الخصوم ليتني اجد الانصاف من خلال تلك النيابة  ولكن تمنيت لو انني لم افعل فقد  أصابني من (الاحباط) اكثر مما وجدته من خلال تلك الشبكات من اجراءات طويلة ومعقدة وقد قلنا بانها قد تكون  ضرورية حتي لايظلم أحد.. 

داخل تلك النيابة التي تقع في مبني جميل ونظيف يتكدس عشرات المواطنين في انتظار استكمال اجراءاتهم مع اثنان من وكلاء النيابة وقليلا من الموظفين بلا لائحة إرشادية تحدد الخطوات التي يجب اتخاذها واستقبال لايفهم منه المواطن تلك الخطوات فتجد الكثير من كبار السن والنساء جالسون وهم لا يدرون الي من يتوجهون بالسؤال( مع معاملة غير كريمة من بعض وكلاء النيابة والعاملين).. 

علاقة غير مفهومة بين (برج الاتصالات) الذي يحتجز لديه المكاتبات لاسابيع وربما لأشهر وشركات الاتصال المختلفة وبين بنك الخرطوم الذي ترتبط به معاملات (بنكك) المتعددة البلاغات.. 

مع كل ذلك والنائب العام يعلن عن افتتاح نيابات للمعلوماتية بالولايات ولكم ان تتصوروا كيف سيكون حالها مع شبكة الاتصالات الرديئة وصعوبة التواصل وعدم وضوح العلاقة بين الجهات المختلفة التي تعمل في إطار إحقاق الحق.. 

قبل الحديث عن بداية العمل بتلك النيابات الولائية يجب علي السيد النائب العام مراجعة عمل نيابة المعلومات الحالية وتنظيم العمل داخلها تسهيلا للإجراءات ورحمة بالمواطن البسيط الذي لا يجد حتي المعلومة الكاملة داخلها حتي تكون انموذجي لتلك النيابات الجديدة..



#اتحاد_مغردي_السودان 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox