اعلان اسفل القائمة العلوية

اخر الاخبار

08 يوليو 2023

بيان

 الكوز شبر في  اليد

في يده طورية

أولى انت بي بلدك

كيزان حرامية

اولي انت بي بلدك

ولا الحرامية؟! 


عندما اندلعت هذة الحرب وراينا استهدافها للدولة والشعب لم نتاخر ولا يمكن ان نتاخر فعندما تنادي الاوطان من غيرنا يلبي النداء.


تغاضينا عن العديد من الاخطاء، و أجلنا الحساب مع اللجنة الامنية والقتلة داخل الجيش، ولم نتحدث عن الطابور الخامس داخله ومجرمي النظام البائد .

آثرنا الوقوف خلف شعبنا وقواتنا المسلحة لعلمنا بحساسية المرحلة وبضرورة تماسك الجيش ولكن فليعلم الجميع ان وقت الحساب أت لا محالة ولا مساومة في ذلك.


اعلنا دعمنا الكامل لقوات الشعب المسلحة ودعونا كل قوي المجتمع المدني وقوي الثورة  الحية، ورفاقنا في لجان المقاومة وكل الثوار، والقوي السياسية لدعم الجيش دعم لا لبس فيه وتصنيف مليشيات الجنجويد الإرهابية (الدعم السريع) عدواَ للشعب والامة وها نحن نجدد الدعوة.


ولكنا كما عودنا شعبنا دوماً، نسمي الاشياء بمسمياتها ونرفع الغطاء عن كل ما هو قبيح ومعادي لثورتنا.

وكما اكدنا في موقفنا المعلن ان دعمنا للقوات المسلحة لن يغض الطرف عن الممارسات الكيزانية داخل الجيش وهيئاته المختطفة.


لا يمكن ان يسمح لهولاء الحثالة بفعل ما يشاؤون وتركهم يقومون بتصفية حساباتهم مع الثوار وشرفاء لجان المقاومة عن طريق اعتقالهم التعسفي وتعذيبهم وتكميم افواههم كما يحدث في الخرطوم وفي عدد من الولايات.


إن الجناح الإعلامي داخل الجيش في مثل هذة الظروف لا يقل أهمية عن باقي الأسلحة الإستراتيجية الاخري ولا يمكن ان يدار من قبل أشخاص نعلمهم جيداَ ونعلم انتمائهم لنظام الكيزان البائد ومعروفين لدي العامة حتي وان كانوا يتسترون وراء شرف الدولة وكاكي قوات الشعب المسلحة.


ان كتائب الظل و مليشيات النظام البائد باختلاف اسمائهم التي علو صوتهم ومجاهرتهم بتهديداتهم الإجرامية، نقول لهم لن تفلتوا من العقاب فالقضايا لا تسقط بالتقادم. ولن يشفع لكم قتالكم لصديق الأمس فانتم من صنعتموه بيدكم لخدمة اجندتكم الاجرامية والان تقاتلون ضده ايضاً لخدمة مصالحكم ولم يكن أمان هذا الشعب وسلامه يوما  ضمن هذه الاجندة هذا لا ينفي وجود الكثير من الكيزان داخل هذة المليشيات الإرهابية (الدعم السريع) بل وجودهم مكثف داخلها .


ان هذة الممارسات المكشوفة من هيئات الجيش التي يسيطر عليها فلول النظام البائد يجب ان تتوقف فوراً وباسرع وقت، حتي لا يفقد ثقة الشعب التي بدأت تعود لقواتها المسلحة تحت هذه الظروف.


لن نتراجع قيد أُنملة عن دعمنا للجيش فالقضية قضية وطن وأُمة وسنكون في المقدمة علي الدوام. ولكن ليعلم الجميع انه لن تكون هناك عودة لهولاء المجرمين وتجار الدين من الكيزان عبر أي باب وبالاخص باب قوات شعبنا المسلحة ففيها من الشرفاء ما يكفوا لحسم أمرهم.


نذكر شعبنا أن الجنجويد والكيزان وجهان لعملة واحدة وهم اعداء للشعب والوطن فهم من قتلوا الشعب وسرقوا الوطن واختطفوا صوته فمن لم يهلك في هذه الحرب فسوف لن ينجو من المحاسبة و مشانق الاعدام.


نطالب قوات شعبنا المسلحة ان لا تسمح بوجود اي انتماء للكيزان او اي سيطرة حزبية او قبلية داخله  وعلي كل افراد قوات شعبنا المسلحة ان يعلموا ان اي فرد لم يكن ولاءه للوطن والشعب والدستور لا وجود له داخلها، ولن يقلد شرف الدفاع عن هذا الشعب، فقوات الشعب المسلحة هي عرين الابطال ومصنع الرجال فكفاها تلوثاً بعباءات الفلول ومصالح الاحزاب والانتماءات الضيقة.


سنضع الوطن في حدقات عيوننا وسنعمل مع كل الاحرار من ابناء هذا البلد الطيب للقضاء علي كل القتلة والفاسدين ومن اوصلوا هذة الوطن العظيم  موارد الهلاك وفي مقدمتهم الجنجويد و الكيزان  وسينتصر الجيش وستنتصر ثورة ديسمبر المجيدة لتخلق واقعاً جديد ودولة قوية قوامها العدل والقانون تسمو فيها قيم الحرية والسلام والعدالة يكون فيها الجيش والشعب لحمة واحدة فالجيش جيش السودان و لن يكون لفرد او جماعة.


لا يمكن ان يذهب عرق الرجال ودماء ابناء السودان الخلص وابطال واشاوس قواتنا المسلحة امثال عثمان مكاوي واحمد المجتبي واحمد المعتز  رحمة الله تغشاهم ودياب محمد سليمان  واخوانهم حفظهم الله  الذين هم علي الخنادق والجبهات وساحات المعارك، لتسرق  كتائب الكيزان انتصارتهم وتنسبها اليها باختلاف مسمياتها وفي مقدمتهم ما تعرف بكتيبة البراء ومن هنا نذكرهم بالسادس من ابريل الاغر  والهتاف الذي يرعبهم ويقلق مضاجعهم #اي_كوز_ندوسو_دوس 


عاشت المقاومة خنجراً مسموماً في صدر الطغاة والجنرلات والنخب


#جنجويد_رباطه

#الحرية_للمعتقلين 

#اي_كوز_ندوسو_دوس

#مافي_مليشيا_بتحكم_دولة 

#قوات_مسلحة_بس_والدعم_بسقط_بس

#الجيش_جيش_السودان_الجيش_ما_جيش_كيزان


8 | يوليو | 2023م

إعلام لجنة مقاومة إمتداد شمبات الأراضي



#اتحاد_مغردي_السودان 




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox