اخر الاخبار

الاثنين، 7 سبتمبر 2020

والي ولاية سنار

 ♦️ إستقبلنا اليوم الإثنين ٧ سبتمبر ٢٠٢٠م ، وفد يتقدمه رئيس الوزراء الدكتور عبدالله حمدوك ، و وزير شوؤن مجلس الوزراء عمر مانيس ، و ممثل الحرية والتغيير  ابراهيم الشيخ ، و وزير الداخلية ، و وزيرة العمل والتنمية الإجتماعية ، و رئيس هيئة الأركان ، و مدير الإدارة العامة للدفاع المدني .


قمنا بعملية طواف على معظم المناطق المتضررة ومراكز الإيواء ، وأفدنا الوفد أن الكارثة تفوق إمكانيات الولاية في ظل الوضع الراهن ، حيث يتطلب توفير إسكان للمتضررين ودعمهم وعمل خطة اسكانية عاجلة .


كنت قد أعلنت قبل يومين ماضيين أن ولاية سنار منطقة كوارث ، و تواصلنا مع اليونسيف وبرنامج الغذاء العالمي ، حيث يعمل مكتب اليونسيف في إحصاء الأسر المتضررة للمساهمة في معالجة آثار الكارثة الطبيعية بالولاية . واتفقنا مع برنامج الغذاء العالمي على إمداد الولاية بالمواد الغذائية لفترة تمتد لثلاثة أسابيع قابلة للتمديد .


سنعمل على جبر الضرر ومعالجة الآثار معاً بعطائنا الوطني اللامحدود كما هو العهد بكم دوماً ، فلنضع أيدينا متحدين حتى نجتاز هذا الظرف الدقيق ، حفظكم الله جميعاً .







♦️ أصدرت يوم أمس الأحد ٦ سبتمبر ٢٠٢٠م ، قراراً بتكليف دكتور الهادي عوض قسم السيد مديراً عاماً لوزارة الصحة والتنمية الإجتماعية بولاية سنار ، بعد قبول إستقالة دكتور علم الهدى ابو كليب عن ذات التكليف .


كل الشكر للدكتور علم الهدى ابو كليب على مجهوداته المقدرة في الفترة السابقة إبان توليه تكليف مدير عام وزارة الصحة والتنمية الإجتماعية ، وخالص الدعوات بالتوفيق لدكتور الهادي عوض قسم السيد في مهمته الموكلة له.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox