اعلان اسفل القائمة العلوية

اخر الاخبار

22 نوفمبر 2022

عصب الشارع - برافو قطر

 مافعلته قطر عجزت كل المنظمات الإسلامية والحركات التي تدعي نصرة الإسلام بالقتل والتفجير والارهاب علي فعله طوال تاريخها الطويل المليء بالخيبات والتشويه وابتزاز الشعوب باسم الدين الاسلامي الحنيف.. فهي لم تنظم بصورة رائعة كأس  العالم فقط بل ارسلت للعالم رسالة (جميلة) عن الوجه الحقيقي للاسلام الذي يدعو للحب والسلام والتأخي ..
باللافتات التي تبرز سماحة الدين الاسلامي الحنيف في كل مكان وصوت الاذان يصدح في كل ارجاء البلاد وملايين الكتيبات التي تتحدث عن التاريخ العربي والإسلامي توزع علي الوافدين من كل دول العالم وبكافة اللغات والنظافة والتعامل الراقي الذي يعكس الكرام العربي الأصيل ..
ليس هذا وحده بل تحولت تلك البقعة الصغيرة في المساحة الكبيرة في المعاني ملتقي لرؤساء العالم في قمة عالمية غير معلنة واريحية لاتعرف التوتر وهدوء بعيدا عن السياسة والصراعات الدينية والعرقية والاثنية في لقاء انساني واخوي تحويه المتعة الكروية والسياحية والترفيهية..
التحية لدولة قطر شعبا وحكومة وهي تحول انظار  العالم إليها وتبهر الجميع بالتنظيم الرائع بعيدا عن تشنجات النصر والهزيمة والتعصب الاعمي..
ونحن من سودان الثورة  نحي ذلك العمل الباهر والتنظيم المزهل ونظل قابضين علي جمر مطالبنا الثابتة في القصاص لشهداءنا الابرار وحقنا في ان ننعم بحكومة ديمقراطية مدنية خالصة وندعوا شعوب العالم في ذلك الجمع العالمي ان تردد معنا شعارنا المستحق .. حرية ... سلام .. وعدالة.. مدنية خيار الشعب

والثورة ابدا لن تتوقف
والقصاص راية لن تسقط
والتحية من سودان الثورة
للاحرار في الشقيقة قطر..

صفاء الفحل

Safaa.fahal@gmail.com 


 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox