اعلان اسفل القائمة العلوية

اخر الاخبار

23 نوفمبر 2023

بيان عاجل

 



  ‏🚨 بيان عاجل 🚨


لجنة مقاومة بانت غرب.

لجنة مقاومة بانت شرق.

لجنة مقاومة ابو كدوك.

لجنة مقاومة حي الضباط.


ظل يعاني مواطني و سكان الأحياء المذكورة ، الجوع و العطش إثر الحصار المفروض عليها من مليشيا الدعم السريع ، إذ يعانون الأمرين من نقص في الغذاء و الدواء في ظل انقطاع التيار الكهربائي و انقطاع الماء ، يفقدون ابسط مقومات الحياة مع تربص المليشيا و البطش بكل من يخرج بل و يمنعون المواطنين من الخروج حتى لانقاذ انفسهم من المجاعة الشبه مؤكدة في هذه المناطق .

هذه الأفعال تعد كارثة إنسانية في وقتنا هذا و نعيد و نذكر بأن المدنيين ليسو ساحة لتصفية الحسابات في الحروبات أبداً ، بل يجب التوقف عن إستهداف المدنيين العزل .

شعبنا ، إننا كلجان المقاومة في هذه المناطق نناشد الفاعلين في المشهد من المنظمات المحلية و الدولية التتدخل من أجل إنقاذ أهالي المنطقة و السماح بدخول الدواء و المواد الغذائية ، أو فتح ممرات آمنة لخروج السكان و بالأخص ذوي الإحتياجات الخاصة . و لا ننسى أن نذكر بأن المليشيا تتطبق نفس الحصار على أهالي الفتيحاب و أجزاء أخرى من المناطق في ربوع السودان الحبيب .

أخيراً ، إننا نتوجه بنداء عاااجل إلي قيادة المنطقة العسكرية بأمدرمان عموماً و نخص النداء إلي سلاح المهندسين و السلاح الطبي بأن أنقذوا سكان أمدرمان المتواجدين في حي بانت شرق وغرب الموردة العباسية ابوكدوك حي الضباط و فريق ريد انقذوهم من الحصار المفروض عليهم من كل الإتجاهات في المأكل ، المشرب ، قطع الكهرباء والإتصالات إنعدام الأدوية وكل متطلبات الحياة الطبيعية .


حفظ الله السودان و اهله


- تنسيقية لجان مقاومة الاربعين و الفيل و الموردة و العرضة


‎#فك_حصار_بانت_شرق

‎#فك_حصار_بانت_غرب

‎#فك_حصار_حي_الضباط

‎#فك_حصار_ابوكدوك

‎#فك_حصار_الفتيحاب

#اتحاد_مغردي_السودان 




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox