اخر الاخبار

الجمعة، 4 سبتمبر 2020

والي ولاية القضارف

 والي القضارف يدشن عدد ( ٧ ) سلعة ضمن برنامج معاش الناس .


القضارف : إعلام الوالي  

دشن الدكتور سليمان على والي ولاية  القضارف من داخل مخازن وزارة المالية اليوم ( الخميس )  برنامج " معاش الناس" بعدد (٧) سلعة سيتم  توزيعها ؛ على مراكز أعباء المعيشة بالبلدية ، والمحليات .


 يأتي ذلك في إطار برنامجه ؛ لتخفيف أعباء المعيشة ،  وضمن  أولوليات الفترة الإنتقالية ؛ سعيآ لكبح جماح الأسعار ، والتخفيف على المواطنين .


وأضاف الدكتور سليمان علي : " سيتم أيضآ ؛  تدشين برنامج ' سلعتي ' خلال الأيام المقبلة  ، وذلك بهدف دعم المواطن ؛ وتمكينهم  من الحصول   على السلع من المنتج مباشرة "  .


ووجه  والي الولاية ؛ بتشديد الرقابة على المراكز ، ومتابعة الأداء بها   ؛ حتى لا تتسرب السلع المدعومة  إلى الأسواق  .

كما ناشد الدكتور ' سليمان ' المواطنين ؛ بالحرص على إستلام حصصهم منها عبر المراكز  .


وأكدت الأستاذة نجاة أحمد محمد ؛ مدير عام المالية بالقضارف ؛ أن توزيع السلع ؛ هو برنامج عمل حكومة الولاية عبر وزارة المالية للتخفيف على المواطنين ، كما أن ولاية القضارف سبقت الولايات في ذلك ؛ لتخصيص ميزانية لدعم السلع الضرورية   ؛ وهو إمتداد لبرنامج سلعتي ' الذي سيتم تدشينه خلال الأيام المقبلة .


وقد أوضح أسامة مصطفى ؛  مدير الإدارة الإقتصادية بوزارة المالية  أن البداية تغطي عدد ( ٨٦ ) مركز داخل البلدية ، و ( ٧٠ ) مركز بالمحليات ، وحث أسامة  مراكز أعباء المعيشة بالأحياء ، ولجان الخدمان  بالتحرك لإستلام السلع ، كما طالب اللجان أيضآ ؛ بوضع يدها عليها وضبط بيعها  ؛ حتى تصل لمستحقيها .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox