اعلان اسفل القائمة العلوية

اخر الاخبار

05 ديسمبر 2022

من دفتر الثورة - خضر عطا المنان

 من دفتر الثورة👇👇👇👇👇—————————————- بعد أن حفيت أقدامهم بحثاً عن ( كرامة !!) يفتقدونها ولن ينالوها حتى لو بلغوا السماء طولاً والأرض إمتداداً وعرضاً وإستعانوا بكل متأسلمي هذا الكون الواسع 🤣😀🦌🐕..                              تلك هي قناعتي الشخصية وقناعة الملايين من أبناء وطني الشرفاء 👍🤙🤜..                  لذا يبقى السؤال لكل كوز في هذا السودان : ما جدوى مثل هذه الحشودالمصنوعة  صناعةً وهذه التجمعات مدفوعة الأجر اذا كان شعبنا العظيم بجلالة قدره وخلفه كل دول العالم ترفض وجودكم حكاماً علينا بعد أن لفظتكم الملايين في كل شبر من أرض السودان ؟؟ ولتعلموا أن ما تمارسونه اليوم من عبث صبياني محموم ومضحك هو في حقيقته مجرد مراهقة سياسية غبية لا قيمة لها..
لذا عليك - أيها الكوز الغبي - ان لا تجري خلف السراب وان تكون أكثر وعياً وتعقلاً... فصدقني لو جمعتم  كل متأسلمي هذا الكون حتى من الهند والصين والله والله العظيم واقسم لك بالله لن تحكموا السودان مرة اخرى حتى تقوم الساعة .. ٣٠ عاماً من ممارسة الفضائح والسقوط القيمي والاخلاقي المريع كانت كافية لتعريتكم أمام العالم أجمع .. فلعلكم تعودوا يوماً لرشدكم المفقود وان تعوا ما وصل اليه عقلاؤكم من التائبين الذين نصحوكم مرةً بعد مرة بعد أن توصلوا للحقيقة المجردة مثل :  البروف حسن مكي والدكتور الجميعابي والدكتور عبد الوهاب الأفندي والدكتور فقيري وغيرهم وغيرهم من من استبانوا الحق أخيراً..
فلتكن أيها الكوز المهووس والمغرر بك عاقلاً وتابع فقط ما يصنعه أبناؤك من الثوار والكنداكات على الارض وتصميمهم المدهش على خلق سودان جديد في عالم غير عالمكم الموبوء .. ولتتأكد يقيناً أنكم لن تحكموا هذا السودان مرة أخرى حتى قيام الساعة .. اننا نعيش اليوم في القرن الحادي والعشرين ولسنا في بداية تلك الأعوام التي خدعتم فيها شعبنا بكذبة شيخكم الهالك *.. *فلتخرجوا من قبو جهلكم وهوسكم الذي لم يورث أهلنا سوى الفقر والجهل والمرض والعطب الديني والاخلاقي الذي نسبح اليوم في بحيراته الآسنة ونسعى للخروج منها بكل الوسائل السلمية العصرية العقلية الواعية مستشرفين مستقبلاً افضل تحترم فيه قيمة الانسان وكرامته التي اهنتموها لأكثر من ثلاثين عاماً وأربعاً ..
إني لكم من الناصحين إن مان فيكم من عاقل سوي..
والثورة لازم تستمر
ونحن لازم ننتصر👍
ولك الله يا وطني 🙏
خضر عطا المنان✌️✌️✌️


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox